نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تسقبل وفداً من شركة جوال.   

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تسقبل وفداً من شركة جوال.   
الإثنين , 20 مارس 2023 09:54

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تسقبل وفداً من شركة جوال.   
اعلام النقابة_غزة_فلسطين.    

استقبلت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وفداً من شركة جوال في مقر النقابة بمدينة غزة، حيث كان في استقبال الوفد الزائر عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وعدد من أعضاء مجلس النقابة.         
 وضم وفد جوال كلاً من الأستاذ حسام الجاروشة مدير المبيعات في قطاع غزة والأستاذ
معتز الخالدي مدير الحسابات الاستراتيجية.

ورحب عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة بالوفد الزائر، مثمناً جهود شركة جوال للارتقاء بنقابة المحامين الشرعيين وخدمة أعضائها. معربًا عن تقدير النقابة لما تقوم به جوال من تقديمٍ للخدمات لكافة منتسبي النقابة. مؤكدًا على حرص النقابة وتطلعها على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص بما يخدم المحامين الشرعيين وأفراد المجتمع المحيط.   
من جانبة قدم الوفد الزائر تهنئته لمجلس النقابة المنتخب وبين أن هذه الزيارة تأتي لتوطيد العلاقة مع نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، واصفاً بأن علاقة النقابة بالشركة علاقة استراتيجية منذ سنوات، مشيرًا إلى أن الشركة تتطلع الى ابرام العديد من الخدمات التي من شأنها أن تدعم توجهات النقابة نحو الرقمنة في تعاملاتها المختلفة. 

وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل التعاون المشترك، بالإضافة إلى مناقشة بعض القضايا التي من شأنها توطيد العلاقة بينهما، وآلية عمل شركة جوال رعاية والاستفادة من العلاقة التي تربط الطرفان من خلال مشاريع مقدمة من النقابة للشركة تتعلق بخدمة المحامي الشرعي من جهة, وخدمة النقابة من جهة أخرى من خلال التغطية للفعاليات والمؤتمرات.